TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هيئة الحج العراقية توجه دعوة للفائزين بالقرعة عامي 2020 و2021

هيئة الحج العراقية توجه دعوة للفائزين بالقرعة عامي 2020 و2021
وصول الحجاج لمشعر عرفات في موسم حج العام الماضي

مباشر: دعت الهيئة العليا للحج والعمرة العراقية، اليوم الثلاثاء، المواطنين الفائزين بقرعة الحج لعام 2020؛ لمراجعة مكاتبها في بغداد والمحافظات، مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية وجوازات السفر لإكمال الإجراءات الإدارية المتعلقة بسفرهم إلى الديار المقدسة.

ودعت الهيئة، بحسب بيان لها اليوم، أيضا الفائزين بقرعة الحج لعام 2021 لمراجعتها مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية؛ من أجل تثبيت أسمائهم وتحديث بياناتهم.

وأعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، في 20 أبريل/ نيسان الجاري، عن إجراء المناقصة رقم (1) لسنة 2022 الخاصة بنقل الحجاج براً من بغداد وجميع المحافظات إلى الديار المقدسة لموسم حج (1443هــ - 2022م).

وأكدت الهيئة، أنه يتوفّر لديها التخصيصات المالية ضمن موازنة الهيئة وبكلفة تخمينية قدرها 175 ألف دينار عراقي للحافلة الواحدة لليوم الواحد.

ووجهت الهيئة، في وقت سابق، بأن يكون عمر المتقدم أقل من 65 عاماً، وأن يستكمل التحصين بالجرعات الأساسية الخاصة بلقاحات كوفيد-19، بحسب التوجيهات الأخيرة الصادرة من وزارة الحج السعودية.

وأعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، في 9 أبريل/ نيسان الجاري، عن رفع عدد حجاج موسم حج هذا العام 1443هـ / 2022م إلى مليون حاج من داخل المملكة وخارجها، وذلك وفقاً للحصص المخصصة للدول، مع الأخذ بالتوصيات الصحية.

ترشيحات:

المركزي العراقي: ارتفاع الاحتياطي النقدي لأكثر من 70 مليار دولار

العمل العراقية تطلق الدفعة الرابعة من راتب المعين المتفرغ

المنتجات النفطية العراقية تعلن ارتفاع كمية استهلاك غاز السيارات

"التخطيط" العراقية تكشف عن فئة من الموظفين تتوقف رواتبها اعتباراً من يوليو